مغربي يفارق الحياة بعد سقوطه من مروحية يرجح أنها نقلت "مخدرات" جنوب إسبانيا | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

مغربي يفارق الحياة بعد سقوطه من مروحية يرجح أنها نقلت « مخدرات » جنوب إسبانيا

  • عبدو   ولد أميليد
  • كتب يوم الخميس 29 يناير 2015 م على الساعة 14:34

نقلت تقارير إعلامية إسبانية، عن مصادر أمنية بمدينة « مالقا »، جنوب اسبانيا، أنباء عن وفاة إسباني ومغربي، على متن مروحية لتجار مخدرات، إثر سقوطها، في منطقة غابوية.

 

الحادث الذي يعود لليلة الثلاثاء /الأربعاء، جاء بعد أن مست المروحية سلكا كهربائيا للتيار العالي ببلدة « كورتيس دي لا فرونتيرا » ضواحي مالقا، خلال محاولة المروحية الإقلاع من محطة لها بمنطقة معزولة خارج المدار الحضري للمدينة، حسب ما نشرته الصحافة الاسبانية.

 

وأضافت المصادر، أن الحادث وقع في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء /الأربعاء، عندما اكتشف الحرس المدني رحلة غير مرخص لها بالمنطقة، قبل أن يرسل قوات تابعة للمصالح الجوية لاعتراضها.

 

وذكرت المصادر، أن الأمن الاسباني فتح تحقيق مع مجموعة من أرباب البواخر التي حلت بالسواحل القريبة من « مالقا »، خلال إقلاع المروحية، على إحتمال أن تكون قد زودت المروحية بحمولة من المخدرات من النوع الممتاز.

 

هذا، في الوقت الذي رجحت فيه مصادر إسبانية مطلعة، أن البضاعة كانت متجهة صوب إيطاليا، حيث أصحاب البضاعة، وعقر دار المافيات الدولية المتخصصة في تهريب المخدرات.

 

 

 

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة