ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية

مرة أخرى..البيجيدي يتهم السلطة بدعم مرشح حزب شباط بدائرة « الموت »

بدأ شد الحبل، مجددا بين حزب العدالة والتنمية، وحزب الاستقلال، في دائرة « الموت » مولاي يعقوب، في إطار الحملة الانتخابية للاستحقاقات الانتخابية الجزئية بهذه الدائرة التي تعاد فيها لخامس مرة.

وشرع حزب العدالة والتنمية، في اطلاق اتهاماته لحزب الاستقلال ومرشحه، ومتهما كذلك رجال السلطة المحلية، بالتدخل في سير العملية لصالح الاستقلال.

وحسب ما أورده موقع حزب العدالة والتنمية، على لسان مدير الحملة الانتخابية لمرشح الحزب، فإنه ان رصد »بعض الخروقات التي يرتكبها بعض أعوان السلطة المحلية ممثلين في المقدمين والشيوخ تتمثل في التعبئة لمرشح الميزان ببعض الدواوير التابعة لدائرة مولاي يعقوب.

وأورد المتحدث نفسه، أن حملة مرشح حزب الاستقلال، تتعمد الاحتكاك بحملة البيجيدي، والاستفزاز، معتبرا أن مثل هذه التصرفات صبيانية.

ومعلوم أن هذه هي المرة الخامسة التي تعاد فيها الانتخابات بين الطرفين، حيث في كل مرة يتمكن فيها مرشح حزب الاستقلال بالظفر بهذا المقعد، يسارع البيجيدي لتقديم طعن فيه أمام المحكمة الدستورية التي تقضي في كل مرة بإعادة الانتخابات حسب المعطيات التي تتوفر لديها.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.