برلمانية "البيجيدي" التي اعتدي عليها بخريبكة لـ«فبراير.كوم» :لهذا منعوني من دخول مقر العمالة | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

برلمانية « البيجيدي » التي اعتدي عليها بخريبكة لـ«فبراير.كوم» :لهذا منعوني من دخول مقر العمالة

  • محمد   أسوار
  • كتب يوم الجمعة 30 يناير 2015 م على الساعة 10:30

أفادت النائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية ربيعة طنينشي في  تصريح لـموقع  »فبراير.كوم »  أن حالة الاعتداء الذي تعرضت لها يوم أمس الخميس من قبل عدد من المخازنية بعمالة إقليم خريبكة، جاء بعد منعها من دخول مقر العمالة رفقة رئيسة جمعية مبادرة للتنمية بمدينة خريبكة.

وتعود تفاصيل الحادث حسب نفس المتحدثة، عندما توجهت إلى العمالة للحصول على ترخيص بتنظيم قافلة تضامنية إلى منطقة خنيفرة تحت تأطير جمعية مبادرة، بعد أن تماطلت السلطات المحلية لمدة شهر في منح الترخيص للجمعية، باعتبارها  ذات صفة العضوية بالجمعية المذكورة  .

وأضافت ربيعة طنينشي أنها تفاجأت  بمنعهما من دخول العمالة رفقة رئيسة جمعية مبادرة   على الساعة الرابعة والنصف من مساء أمس، رغم التعريف بنفسها  والغرض من مجيئها، إلا أن السلطات المعنية قاموا بمنعها بدعوى وجود تعليمات .

وتغوض النائبة البرلمانية رفقة رئيسة الجمعية المذكورة اعتصاما أمام عمالة خريبكة  منذ يوم أمس  إلى حدود هذه اللحظات (الجمعة 30 يناير 2015)، جراء الاعتداء الذي أصيبت على إثرها بكدمات ورضوخ  في أنحاء من جسمها .  مشيرة أنها ستقدم بشكاية لوكيل الملك بشأن هذا الاعتداء، وإجراء شهادة طبية فور رفع اعتصامها .

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة