image-doc-83ml-data

ثلاثة قتلى و73 جريحا في انفجار الغاز في دار للتوليد

ادى انفجار للغاز في دار للتوليد في مكسيكو صباح الخميس الى سقوط ثلاثة قتلى هم رضيعان وممرضة و73 جريحا في المبنى الذي دمر نصفه تقريبا, حسبما ذكرت السلطات المحلية، حسب ما جاء في وكالة الأنباء الفرنسية.

وتضرر حوالى اربعين بالمئة من المستشفى المخصص للتوليد وامراض الاطفال في كواخيمالبا في الانفجار الذي وقع عند الساعة السابعة (13,00 تغ) عندما كانت شاحنة تسلم الغاز بسبب تسرب من الBلية على الارجح.

وبين الجرحى تسعة من الرضع وسبعة بالغين في حالة الخطر, حسبما افادن الادارة المحلية للصحة. وقد اصيب كثيرون منهم بقطع الزجاج عند وقوع الانفجار.

وقال رئيس البلدية ميغيل انخيل مانسيرا ان ثلاثة من مشغلي الشركة التي تقوم بتسليم الغاز الى المستشفى موقوفون لدى الشرطة. واوضح ان هذه الشركة التي تحمل اسم غاز اكسبرس نييتو تعمل لبلدية مكسيكو منذ 2007.

وتوجه رئيس البلدية ووزراء الحكومة الاتحادية الى المكان في وقت مبكر من صباح اليوم.

وتقوم فرق متخصصة ومن رجال الاطفاء بالبحث في الانقاض عن ضحايا Bخرين محتملين.

ووقعت عدة حوادث انفجارات للغاز في المكسيك مؤخرا. وفي ايار/مايو ,2013 قتل 25 شخصا في انفجار شاحنة صهريج في ولاية مكسيكو وسط البلاد. كما اسفر انفجار للغاز في مقر الشركة الوطنية للنفط بيميكس عن سقوط 37 قتيلا في كانون الثاني/يناير 2013.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.