أرشيف

هذا مصير الوحش الفرنسي الذي اغتصب قاصرين

أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش  مساء أمس الخميس، حكما بالسجن  سنتين نافذتين وأداء غرامة مالية قدرها  40 ألف درهم، على  »بيدوفل » فرنسي على  خلفية متابعته  في قضية  هتك عرض قاصرين والتغرير بهما .

وجاء صدور هذا الحكم  على الفرنسي  »جون لوك » ، على إثر اعترافات له  بكونه كان يستقبل  أطفالا قاصرين بمنزله،رغم أنه كان ينفي طيلة فترة التحقيقات ما نسب إليه من اتهامات، معللا ذلك بكونه كان يستقبل أولئك الأطفال رفقة والديهم .

في مقابل ذلك تضمنت اعترافاته أنه كان يتقاسم إلى جانب الطفلين الشقيقين القاصرين نفس السرير، وهو ما أكده الطفلين، حيث أضافوا أن الفرنسي يمارس عليهما الجنس في منزله مقابل 5 إلى10 دراهم.

يشار أن السلطات الأمنية أفادت أنها ألقت القبض على الفرنسي يوم الاثنين 17 نونبر الماضي في أحد أحياء مدينة مراكش في حالة مخلة للآداب رفقة قاصر يبلغ من العمر حوالي 17 عام .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.