بالفيديو.. الركراكي لـ«فبراير.كوم»:علاقتي ببنكيران قديمة وهذه حقيقة احتجازي من طرف أخي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو.. الركراكي لـ«فبراير.كوم»:علاقتي ببنكيران قديمة وهذه حقيقة احتجازي من طرف أخي

  • هدى البوكيلي
  • كتب يوم الجمعة 30 يناير 2015 م على الساعة 21:00

نفت الممثلة المغربية فاطمة الركراكي، خبر إحتجازها وتعنيفها من قبل أخيها الاصغر، الذي تداوله عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الاخيرة.

وأكدت الركراكي في حديث لها مع موقع  » فبراير. كوم »، أنها إشاعات كاذبة لا علاقة لها بالواقع، وتقول  » أنا أعيش مع أخي وعائلته، وعلاقتي مع إخوتي علاقة طبيعية، أحترمهم ويحترمونني..و الباقي كله كلام ماشي معقول.. ».

كما أشارت الركراكي، أن زيارة بنكيران لها في بيت اخيها، كانت مفاجئة، وغير رسمية، حيث قالت « جا يطل علينا بحكم الجورة التي كانت كتجمعنا زمان…عبد الإله راه كبر او هو قدام عينيا..ولا تزال تجمعنا علاقة الجورة دائما.. »

وأضافت الركراكي في حديثها عن زيارة بنكيران لها، وقالت  » قالي بنكيران هذه ليست زيارة رسمية.. انا جيت نشوفك حبيا.. حيث عرفت انك مريضة.. ».

ويذكر ان رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ووزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي، زارا الأربعاء الماضي، الممثلة المغربية فاطمة الركراكي التي تصارع المرض، وذلك ببيت شقيقها في مدينة سلا.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة