MAROCPOLICEVOITURE-L

مروج المخدرات الصلبة بقصبة تادلة

علم لدى مصدر أمني، أن عناصر الشرطة القضائية اعتقلت مؤخرا أحد مروجي المخدرات الصلبة وبحوزته 20 غراما من الكوكايين، مهيأة في مجموعة من الكبسولات، ومبالغ مالية مستخلصة من الاتجار في المخدرات، بالجماعة القروية أولاد يوسف بدائرة قصبة تادلة بإقليم بني ملال،حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأضاف المصدر نفسه، أن التحريات التي قامت بها المصالح المختصة في مكافحة المخدرات، مكنت من تحديد مكان المتهم البالغ من العمر حوالي 30 سنة، من خلال هاتفه المحمول الذي يستعمله في ترويج هذه المخدرات، ثم محاصرته واعتقاله، بعد أن أبدى مقاومة أمام العناصر الأمنية بإشهاره السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

وبعد أن أبرز المصدر أن البحث ما زال جاريا من أجل إيقاف مزود الجاني بهذه السموم البيضاء، أوضح أنه تم تقديم الظنين الى المحكمة الابتدائية بقصبة تادلة بتهمة الحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة ومقاومة عناصر الشرطة أثناء مزاولتهم لمهامهم.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.