أحزاب الأغلبية وحزب الاستقلال تنتقد قرار الملك إعفاء الوالي الحضرمي بكلميم

أحزاب الأغلبية وحزب الاستقلال تنتقد قرار الملك إعفاء الوالي الحضرمي بكلميم

  • محمد   أسوار
  • كتب يوم السبت 31 يناير 2015 م على الساعة 19:12
معلومات عن الصورة : الوالي الحضرمي الذي انتقل إلى الإدارة المركزية بوزارة الداخلية ملحقا

أصدر « الإئتلاف السياسي والحقوقي والجمعوي بكلميم » بيانا احتجاجيا وذلك على إثر إحالة والي جهة كلميم السمارة محمد العظمي المعروف باسم  »عمر الحضرمي »  على ما أسماه الائتلاف بالتقاعد

البيان الذي يحمل خاتم وتوقيع كل من حزب العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية والتجمع الوطني للأحرار، وهي ذات الأحزاب المشكلة للأغلبية في الحكومة، بالإضافة إلى توقيع حزب الاستقلال و فعاليات حقوقية أخرى، يدعو الجماهير الشعبية بالمنطقة إلى تعبئة كل الأطياف من أجل التعبير عن غضبها وسخطها العارم، كما يدعو إلى تنظيم وقفات احتجاجية بالإقليم. .

و قد أشار ذات البيان أن الوالي المحال على ما أسماه البيان بالتقاعد مشهود له بنزاهته وجرأته الشجاعة في القطع مع دابر الفساد وتفانيه في أداء واجبه الوطني من خلال تطبيق القانون ضداً على ما أسموه في ذات البيان بـ«لوبيات الفساد» .

يذكر أن  أن قرار إعفاء الولي الحضرمي من منصب والي كلميم السمارة خلف ردود فعل متباينة، بين من اعتبر أن الوالي قام بالعديد من الإنجازات بالجهة، فيما وجه له طرف آخر انتقادات بالتقصير في توفير الخدمات الضرورية للمواطنين إبان الفيضانات الأخيرة التي شهدت المنطقة .

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة