ابن كيران: أتبرؤ من موقف فرع حزبنا في كلميم بشأن إقالة الوالي الحضرمي! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

ابن كيران: أتبرؤ من موقف فرع حزبنا في كلميم بشأن إقالة الوالي الحضرمي!

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم السبت 31 يناير 2015 م على الساعة 23:24

رفضت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بلاغ وقعته الكتابة الجهوية للحزب بكلميم ضمن «الائتلاف السياسي والحقوقي والجمعوي بواد نون »، الخاص بإعفاء محمد عالي العظمي والي جهة كلميم والسمارة. وقالت الأمانة العامة أنها تنفي علاقتها بهذا البلاغ الذي وقعته الكتابة الجهوية للحزب بكلميم، حيث أكدت أن حزب العدالة والتنمية غير معني بهذا البلاغ ولا بأي من مضامينه٠ واعتبرت أمانة « المصباح » في بلاغ لها صدر قبل قليل، أن بلاغ ما يسمى »الائتلاف السياسي والحقوقي والجمعوي بواد نون » والذي « حمل خاتم الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية »، لم « يخضع للمسطرة المتعلقة بالمصادقة على البيانات والبلاغات الصادرة عن هيئات الحزب »، ولهذا فالحزب غير معني به ولا بأي من مضامينه. هذا موقف حزب ابن كيران، كما ورد في الموقع.

معلومات عن الصورة : ابن كيران يتبرأ من بلاغ وقعته الكتابة الجهوية للحزب بكلميم

تناقلت بعض المواقع الإلكترونية بلاغا لما يسمى « الائتلاف السياسي والحقوقي والجمعوي بواد نون » صدر عنه بكلميم يوم الجمعة 30 يناير الجاري، وقد تضمن مواقف بشأن إعفاء الوالي السابق لجهة كلميم السمارة السيد عالي العضمي، وحيث إن هذا البلاغ حمل خاتم الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية دون أن يخضع للمسطرة المتعلقة بالمصادقة على البيانات والبلاغات الصادرة عن هيئات الحزب، فإن حزب العدالة والتنمة يعتبر نفسه غير معني بهذا البلاغ، ولا بأي من مضامينه.

وحرر بالرباط في :10 ربيع الثاني 1436 هـ الموافق لـ:31يناير 2015م

إمضاء
الأمين العام

ذ. عبد الإله ابن كيران

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة