من مباراة سابقة بين الوداد والماص

هل يتجاوز الوداد الماص ويبتعد بالصدارة عن مطارديه؟

يخوض فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم عشية اليوم مباراته ضد منافسه المغرب الفاسي، ساعيا تحقيق الفوز وتأكيد صدارته للبطولة الاحترافية
وستعرف مباراة الوداد ضد المغرب الفاسي تنافسا شديدا، حيث سيسعى الطرفان تحقيق النقاط الثلاث للمباراة، التي من شأنها أن تبعد الفاسيين عن منطقة الخطر التي يحتلوها(المرتبة 15) برصيد 14 نقطة، في حين يبذل الوداديون قصارى جهدهم على أرضهم، للابتعاد عن المطاردين للسير قدما لتحقيق لقب البطولة الذي ظل الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني يتقاسمون كعكته خلال الأربع مواسم الأخيرة.
وتتواصل باقي مباريات البطولة الاحترافية، من خلال مباراة المطارد الأول لصاحب الصدارة الكوكب المراكشي صاحب الصف الثاني ب 27 نقطة ضد أولمبيك خريبكة المحتل للمركز السابع ب 27 نقطة.
وأجريت أمس مباراة شباب الريف الحسيمي الذي لم يستفد من تعادله أمام حسنية أكادير بهدفين في كل شبكة، حيث ظل متمركزا في الصف 13 برصيد 18 نقطة جنبا إلى جنب النادي القنيطيري الذي يستقبل عشية اليوم الفتح الرياضي، في حين يرحل الرجاء البيضاوي صاحب الصف الرابع إلى الخميسات لمواجهة فريقه المحلي باحثا عن الفوز لمصالحة جماهيره بعد هزيمته الأسبوع الماضي ضد التطوانيين بهدف فوزي عبد الغني الذي لم تستطع هجومات الخضر الرد عنه.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.