عبد السلام ياسين يوجه رسالة إلى بنكيران وهذه خلفياتها

جماعة العدل والإحسان ترثي شيخها ياسين في اسطنبول

عقب انتقادها لـ »استمرار مسلسل المضايقات » ضد أنشطتها في المغرب، عمدت جماعة « العدل والإحسان »، إلى تكثيف أنشطتها خارج المغرب، في خطوة إلى لفت الانتباه للمضايقات التي تعاني منها من السلطات المغربية.

وتعتزم « مؤسسة عبد السلام ياسين »، وهو الجناح الثقافي للجماعة، تنظيم « مساء فاتح فبراير، بقاعة المؤتمرات في المركز الثقافي علي « إميري أفندي » في العاصمة التركية، إسطنبول، حفلها الافتتاحي، بمشاركة الفنان رشيد غلام، والفنان اندر دوغان، من تركيا.

وحسب بلاغ صادر عن المؤسسة، يتوفر « فبراير.كوم » على نسخة منه، يهدف النشاط إلى جمع وتصنيف وحفظ وترجمة تراث الإمام عبد السلام ياسين رحمه الله، ومدارسة تراثه بالتنسيق مع الجامعات والهيئات والمراكز العلمية والباحثين، في تركيا ».

ويشار إلى أن « مؤسسة عبد السلام ياسين » هي مؤسسة علمية للجماعة، تسعى الجماعة لتدويلها، عالمية، بهدف تعميم وتدويل ما تقول عنه « المشروع التجديدي للإمام عبد السلام ياسين رحمه الله، والتعريف به ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.