الحرب مشتعلة بين أحلام ونجوى كرم بسبب صوت ياسمين | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الحرب مشتعلة بين أحلام ونجوى كرم بسبب صوت ياسمين

  • هدى البوكيلي
  • كتب يوم الإثنين 02 فبراير 2015 م على الساعة 14:48

يبدو أن الصراع الناشب بين المغنية الإماراتية أحلام و المغنية اللبنانية نجوى كرم حول صوت المشاركة ياسمين في برنامج « Arabs Got Talent

 » لن يهدأ بسهول، فبعد الرد الذي خصته نجوى كرم في حلقة أول أمس السبت المباشرة للبرنامج، استفزت به أحلام لتعاود الهجوم مرة أخرى على طريقتها.

وباشرت أحلام الرد بتغريدات عبر حسابها الخاص توتير، مباشرة بعد هجوم نجوى لها على المباشر، بعد أن أشادت بقوة أداء ياسمين العلواني التي غنت جزءاً من أغنية « ألف ليلة وليلة » لكوكب الشرق أم كلثوم،بحماس « أول شيء أريد أن أخبرك به كوني واثقة منها، وأنتي على كفالتي، الخطية برقبتي أن صوتك من راسك وتلت ونص صوتك منّو مستعار ياسمينا صوتك أد البلد ومصر كلها ستكون فخورة بك والعالم العربي كله » تقول نجوى.

وأضافت نجوى، بعد تعليق أحمد حلمي الذي قال « حتى إذا صوتك مستعار أنا ما تفرقش معاي المهم أن صوتك وصلني وأعجبني ». فردت عليه نجوى قائلة « لا لا لا أنا فارقة معي  ثم وجهت الكلام لياسمينا قائلة: « أسمعيني يا بنتي الأصلي أصلي والمستعار مستعار «  »

ولم تكتفي نجوى بهذا الكلام فقط بل مررت رسالة أخرى لأحلام لتكف عن غرورها، و قالت « أريد إضافة شيء ولو إني أطلت في حديثي اليوم عن ياسمينا؛ لكن أريد أن أقول لياسمينا: « شوفي شكلك هلأ، وأتمنى أن تحفظيه على المرآة هذا النوع من الخجل الجميل الواثق، ضلّك حافظتيه طول عمرك حتى ما يصيبك الغرور، وتضلي ناجحة ».

هكذا جاء رد أحلام الساخر من كلام نجوى مباشرا على توتير، بضحكة عريضة: « هههههههاااااي ثم وجهت سؤالاً لنجوى قائلة: « نجوى كرم ما سمعتي شو قلت؟ »، لا تعليق! وقالت في تغريده أخرى: « أنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا، ولم تكتف أحلام بذلك،وأضافت مرة أخرى لنجوى قائلة: « يا نجوى كرم، ياسمينا صوتها يشبه صوت القربة فقط، صوت قوي بدون إحساس ».

وتابعت: « إلا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي إني قلت إنو صوتها مستعار، وكيف تسألي علي جابر ليه إيش قالت أحلام؟، الله يرحم أم كلثوم ونقطة ع السطر ».

وطالبت أحلام من ياسمين في ان تكف عن الغناء لأم كلثوم وتعني لأسمهان، بعد أن علقت ياسمين على رفض أحلام لموهبتها، وقالت « مثلما بكيت عند حصولي على الباز الذهبي، بكيت للمرة الثانية عند سماعي رأيك بي… و أو عدك خلال الحلقات القادمة من البرنامج سوف أقنعك بصوتي.. ».

وتمنت أحلام أن تفوز ياسمينا لغرض في نفس يعقوب بحسب قولها وقالت: » مبروك ياسمينا وأتمنى أن تفوز لغرض في نفس يعقوب هههه ».

وختمت أحلام طالبة من اللجنة ومن ياسمينا شكرها على هذه الضجة الإعلامية التي أحدثتها بتصريحاتها وقالت: « على فكرة لو أنا ما علقت على صوت ياسمينا لما كان حصلت على كل هذا الضجة الإعلامية إذا عليها هي واللجنة شكري #حقيقة_لايمكن_إنكارها ».

وكانت أحلام قد انتقدت بشدة مشتركة ياسمينا في أول إطلالة لها ضمن تجارب الأداء « Arabs Got Talent

 » خاصة بعدما منحت المغنية نجوى كرم البازر الذهبي للمشتركة المصرية وتأهلت تلقائياً إلى مرحلة النصف نهائية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة