شباط وبنكيران

قهقهات بنكيران تصنع الحدث في البرلمان !!

قال عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، إن « حزب الاستقلال لن يعلمنا السياسة »، وأضاف « أنا تندير السياسة ديالي وها فين وصلاتني وسياسة الأحزاب الأخرى راه فين وصلاتهم، وحزب الاستقلال لن يعلمني السياسة، فقاطعه الاستقلاليون »، فسخر منهم بقهقهته المشهور بها « هاها هاها »، وقال بنكيران اليوم الثلاثاء، خلال الجلسة الشهرية الدستورية للأسئلة الشفوية لرئيس الحكومة، حزب الاستقلال ديال سيدي علال الفاسي، وأحمد بوستة، وعباس الفاسي، نعم يعلمني السياسة ما شي حزب الاستقلال ديال دابا، يقصد حزب الاستقلال في عهد عبد الحميد شباط.
وعقب أيضا، الأداب ليس بحشيان الهضرة وقال « عمر 60 تغلب 107، مقهقها « هاها ها ها »، ساخرا من حزب الاستقلال الذي لا يتوفر سوى عن 60 مقعدا في مجلس النواب، فيما حزبه العدالة والتنمية يتوفر على 107 مقاعد.
واغتنمت خديجة الرويسي، عن فريق الأصالة المعاصرة، مداخلتها، للرد عن استهزاء بنكيران منه وقالت كم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة بإذن الله ».
ورد عليها بنكيران الحمد لله أن الأخت ذكرتنا بكم من فئة قليلة غلبت كبيرة، حين فاز حزبها، يقصد البام بالرتبة الأولى في الانتخابات الجماعية، وفي 25 نونبر تبخر ولم يتمكن بالنصر المبين.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.