الرئيسية / عجائب و غرائب / فضيحة جنسية تهز القنيطرة..انتحار عشيقة أستاذ بعد ضبط زوجته المديرة لهما في حالة تلبس

فضيحة جنسية تهز القنيطرة..انتحار عشيقة أستاذ بعد ضبط زوجته المديرة لهما في حالة تلبس

عجائب و غرائب قراءة الصحف قصاصات نبض المجتمع
abdeltif fadouach 03 فبراير 2015 - 22:37
A+ / A-

اهتز حي أولاد وجبه بالقنيطرة، صباح أمس (الاثنين)، على وقع فضيحة جنسية استأثرت باهتمام كبير من قبل موظفي نيابة وزارة التربية الوطنية، وأكاديمية جهة الغرب اشراردة بني احسن، بعدما أدخل أستاذ عشيقته إلى منزله، وضبطته زوجته التي تشتغل مديرة مدرسة.
وكشفت مصادر، وفق يومية “الصباح”، التي أوردت الخبر في عدد الغد الاثنين، أن العشيقة بعد دخول الزوجة، وضبطهما مع زوجها، حاولت الفرار بجلدها، لتسقط من الطابق الثالث، ما تسبب في وفاتها فورا، نتيجة إصابتها بجروح وكسور خطيرة.
وأورد مصدر مطلع بمحكمة الاستئناف بالمدينة، تضيف اليومية نفسها، أن الأستاذ (56 سنة)، كان رفقة عشيقته داخل حانة، وسط عاصمة الغرب، وتوجهت رفقته إلى منزله، على الساعة الثالثة صباحا، بعدما لعبت الخمرة بهما، وكان الأستاذ يعتقد أن زوجته غائبة عن المنزل، وهو الشيء الذي شجعه على مرافقة العشيقة إليه، وأوقعه في الفضيحة.
واستنادا إلى المصدر ذاته، هرعت عناصر الشرطة العلمية والقضائية إلى مسرح الجريمة، وأجرت معاينة، كما أمرت النيابة العامة بالتأكد من طبيعة الفعل الجرمي، وما إذا كانت العشيقة جرى رميها عمدا، أم أنها انتحرت.
وحسب المعلومات التي استقتها “الصباح” نقلت الهالكة إلى المستشفى لإجراء تشريح طبي على جثتها، وأثبتت النتائج الأولية أنها كانت تتعاطى الخمور. كما أظهرت التحريات الأمنية أنها كانت تشتغل بالحانة، وتعرف عليها الأستاذ داخل مقر عملها، وكانا يقيمان لقاءات حميمية سواء داخل الحانة، أو بمنزلها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة