فيديو.. البيك لفرقة الفناير.. ها علاش كنقول ليكم اللي حشمو ماتوا !

فيديو.. البيك لفرقة الفناير.. ها علاش كنقول ليكم اللي حشمو ماتوا !

  • هدى البوكيلي
  • كتب يوم الأربعاء 04 فبراير 2015 م على الساعة 14:37

نفى مغني الراب المغربي توفيق حازب، المعروف بإسمه الفني  » Don Bigg
 » الكلام الذي قاله عضو من فرقة فناير، في أحد مقاطع الفيديو خلال استضافتهم في برامج إذاعي، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أكد فيه أن الفناير كان لها الفضل في إصدار البيك ألبومه « مغاربة حتى الموت ».

وصرح  » Don Bigg » في حديث له مع موقع « فبراير.كوم »، أن كلام محسن تيزاف، وهو عضو في فرقة فناير، ليس صحيحا و أنها فقط حيلة أعتمدها ليخلق ما اسماه ب »Buzz »، وقال  » إلا كان فعلا لفناير هما لي عونوني باش نخرج الألبوم ديالي أو أنا مفخباريش.. الشكر الجزيل لفرقة الفناير .. و إلى كان هذا الكلام صحيحا لماذا انتظر حتى 2014 عاد باش نشر الموضوع.. »

وأضاف  » Don Bigg » في حديثه، انه يجهل السبب الحقيقي من إطلاق هذا النوع من الإشاعات خصوصا أن الفرقة لها شعبيتها الواسعة بين الجمهور المغربي، ورجح السبب لفشل ألبومهم الأخير، الذي لم يكن متقنا من الناحية الفنية، فكان من الضرورة لهم خلق نوع من الضجة الإعلامية… »باش يركبو عليها » حسب قول  » Don Bggi « .

وعلق المغني  » Don Bggi » بعد نشره على للفيديو الذي يحمل الخبر، على حسابه الخاص و صفحته الرسمية على الفيسوك  » ماكونتش عارف أن ألبوم « مغاربة حتى الموت » ما عمرو كان غيخرج كون ما كانو فناير #شكرا » وأضاف « لي حشمو ماتو »..
ويشار إلى أن محسن تيزاف، عضو في فرقة فناير، لغناء الهيب هوب، أكد في أحد البرامج الإذاعية، أن فرقة الفناير تساعد المواهب الشابة، وكان لها دور كبير في بروز مجموعة من الفرق المغربية المتخصصة في غناء الراب، وأولهم  » Don Bggi  » و قال  » « Bigg » دار المغرب كامل ومالقاش فين يسجل الألبوم ديالو..أو جا عندنا أو عتيناه الأستوديو ديالنا 15 يوم باش يسجل الألبوم ديالو.. كو ما كانش فناير.. ميخرج البك الألبوم ديالو..راه مكنبغيوش ندربو الطر..الفناير طلع منها « كومي  » لي خدا الوسام وكان معانا في نفس الوقت.. » هذا الكلام، جاء بعد أن سألهم مقدم البرنامج، عن إمكانية تكوين أكاديمية « للفناير »، من أجل احتضان وإنتاج أغاني للمغنيين شباب.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة