لهذا تغلق الطريق السيار الرابطة بين الدار البيضاء-الرباط لثلاثة أسابيع ابتداء من 9 فبراير

لهذا تغلق الطريق السيار الرابطة بين الدار البيضاء-الرباط لثلاثة أسابيع ابتداء من 9 فبراير

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الخميس 05 فبراير 2015 م على الساعة 12:33

أفادت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بأنها ستقوم بأشغال صيانة دورية بالطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء ومراكش على مستوى قنطرة البدال قرب متجر (بريكولاج)، مما يتطلب توقيف حركة السير على مستوى هذا البدال في اتجاه الدار البيضاء-الرباط، وذلك لمدة ثلاثة أسابيع، ابتداء من يوم الاثنين 9 فبراير 2015، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأوضحت الشركة، في بلاغ، أنه تحسبا لتأمين سلامة مستعملي الطريق السيار أثناء هذه الأشغال، فقد تقرر توقيف حركة السير على مستوى هذا البدال في اتجاه الدار البيضاء-الرباط، مضيفة أنه من المرجح أن تؤدي هذه الأشغال الاستثنائية إلى تباطؤ في حركة المرور عند المقطع محل الصيانة، داعية مستعملي هذا الطريق السيار إلى عدم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المسموح بها واتباع علامات التشوير الموضوعة لهذا الغرض.

وبخصوص إمكانيات تغيير السير، يمكن بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين إلى الرباط، متابعة السير عبر الخروج من بدال بوسكورة ثم الولوج إلى الطريق السيار في اتجاه مدينة الدار البيضاء حتى الوصول إلى البدال المؤدي إلى الرباط.

كما يمكن لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين إلى الرباط، التوجه عبر الطريق السيار المؤدي إلى مدينة الجديدة والخروج من بدال ليساسفة ثم الولوج إلى الطريق السيار في اتجاه مدينة الرباط.

وأضاف البلاغ أن الشركة الوطنية للطرق السيارة ستعمد إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل انسيابية أفضل لحركة السير، متقدمة بالشكر لمستعملي هذه الطريق على تفهمهم ومعتذرة عن الإزعاج الذي يترتب عن هذه الأشغال، حيث يمكن الاتصال بالرقم 5050 لمزيد من المعلومات.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة