الرئيسية / الوجه الاخر / مرشح للأمانة العامة: بنعبد الله همش الصقلي وترشح بطريقة "قذافية" ويمارس الاستبداد و"الحكرة" بحزب التقدم والاشتراكية

مرشح للأمانة العامة: بنعبد الله همش الصقلي وترشح بطريقة "قذافية" ويمارس الاستبداد و"الحكرة" بحزب التقدم والاشتراكية

الوجه الاخر حوارات سياسة قصاصات
abdeltif fadouach 05 فبراير 2015 - 13:05
A+ / A-

كشف عزيز الدروش، الذي سبق أن أعلن ترشيحه للأمانة العامة لحزب التقدم والاشتراكية، مجموعة من الخروقات التي يشهدها الحزب.
وقال عزيز الدروش، في تصريح لـ”فبراير. كوم” إن نبيل بنعبد الله غير القانون الأساسي للحيلولة دون ترشيحه للأمانة العامة، خاصة أن شعاره للترشيح للأمانة العامة “إسقاط الفساد والاستبداد والحكرة في الحزب”.

وأوضح الدروش أن بنعبد الله وضع شرط أن يكون المرشح للأمانة العامة قضى ولايتين في الديوان السياسي للحزب.

واعتبر نبيل بنعبد الله، حسب شريط فيديو بعث بنسخة منه لـ “فبراير. كوم” أن ترشح الدروش للأمانة العامة للحزب سبة للتقدم والاشتراكية.

واعتبر الدروش أن ثمة ما يعرف بـ “الحكرة” في حزب التقدم والاشتراكية، بطلها نبيل بنعبد الله، وكشف أن الأمين العام للحزب منع مناظرة للمرشحين للأمانة العامة للحزب بالقناة الثانية، على غرار تلك التي قدمت فيها دوزيم مرشحي الكتابة الأولى للاتحاد الاشتراكي.

وكشف الدروش أن نبيل بنعبد الله همش كل من ترشح ضده للأمانة العامة للحزب، واستشهد بنزهة الصقلي، التي أقصاها من الديوان السياسي.

وأوضح أن نبيل بنعبد الله أعلن عن ترشيحه في آخر لحظة بطريقة “قدافية”، ما يوضح أن هناك فساد وحكرة في الحزب، مشيرا أنه لا يمكن بناء دولة قوية بأحزاب ضعيفة، ينخرها الفساد.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة