بالفيديو...قصة طفل عمره ثماني سنوات متهم بتمجيد الإرهاب في فرنسا ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو…قصة طفل عمره ثماني سنوات متهم بتمجيد الإرهاب في فرنسا !

  • محمد   أسوار
  • كتب يوم الجمعة 06 فبراير 2015 م على الساعة 9:11
معلومات عن الصورة : الطفل أحمد،8 سنوات يتحدث في مقطع عن حيتيات اتهامه بتمجيد الارهاب

عادت قضية « شارلي ايبدو » لتطفو على السطح مرة أخرى، بعد أن  قرر مدير إحدى المدارس بمدينة نيس الفرنسية  رفع  دعوى قضائية ضد طفل يدعى أحمد ويبلغ من العمر 8 سنوات بدعوى تمجيد الإرهاب .

وحسب فيديو جديد للطفل على موقع  »يوتيوب »  فإن الحكاية بدأت عندما سأل المدرس تلامذته حول ضحايا   أحداث »شارلي ايبدو »، وهل هم ضد شارلي أو مع، ليجيبه أحمد بأنه  ضد  »شارلي ايبدو  »، ليرسله  المدرس للمدير الذي عنفه بسبب موقفه من « شارلي ايبدو »

مدير المدرسة ذهب إلى أبعد من ذلك حين لم يمكّن الطفل من جرعة الأنسولين (أحمد مصاب بالسكري) وخاطبه قائلا  »بما أنك تريدنا أن نموت جميعنا فلن تأخذ دواءك لتجرب الموت » حسب ما ذكره الطفل، غير ان مدير المدرسة نفى مطلقا كل ما جاء على لسان أحمد.

وفي مناسبة أخرى كان الطفل بصدد  اللعب  في ساحة المدرسة  فتوجه إليه المدير قائلا  »كف عن الحفر لن تجد هناك رشاشا »، حسب رواية أحمد في هذا الفيديو.

الأب قال إن ابنه اعترف  »أنه مع الإرهاب  » كون « شارلي   »رسموا رسومات  مسيئا للرسول، لكن الأب أردف إن ابنه اعتذر أمام مديره ومدرسه .

فيما اتهم المدير أب التلميذ باقتحام المدرسة بدون إذن مسبق ليخلق بعد ذلك هرعا داخل المؤسسة بإطلاقه لتهديدات ضد أطر المؤسسة.

مدرس الطفل نفى في ذات المقطع أن يكون رفع دعوى قضائية ضد الطفل، بل رفع دعوة قضائية ضد أبيه الذي هدد الأطر التربوية في المؤسسة

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة