تفاصيل قتل شرطي لزوجته ووالديها باستعمال سلاحه الوظيفي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

تفاصيل قتل شرطي لزوجته ووالديها باستعمال سلاحه الوظيفي

  • جمال العبيد
  • كتب يوم الخميس 05 فبراير 2015 م على الساعة 23:14

إهتز حي « لافيلوت » وسط مدينة القنيطرة حوالي الساعة الثالثة من مساء اليوم الخميس على وقع جريمة بشعة كان بطلها شرطي في الثلاثينات من عمره.

وحسب إفادات استقاها موقع « فبراير.كوم » من شهود عيان، فإن الشرطي دخل في صراع حاد مع زوجته التي تشتغل أيضا بسلك الشرطة ووالديها انتهى بقتلهم جميعا باستعمال سلاحه الوظيفي.

وقال حارس العمارة في تصريح للموقع أن الشرطي قتل والد زوجته في الممر المؤدي إلى مرأب السيارات بالعمارة، قبل أن يصادف زوجته وأمها في مصعد العمارة ويقوم بإطلاق الرصاص عليهما، حيث لفظا أنفسهما الأخيرة في الحين.

ولجأ الشرطي بعد ذلك إلى شقته المتواجدة في الطابق الخامس رافضا تسليم نفسه إلى رجال الأمن إلا بعد حضوره والديه، وهو ما تحقق له فعلا، وفق ما جاء على لسان حارس العمارة وهو يتحدث لموقع « فبراير. كم ».

وعاين موقع « فبراير. كم » تجمهرا كبيرا للمواطنين على بعد أمتار من الإقامة مسرح الجريمة وحضورا كبيرا لقوات الأمن بشتى أنواعها.

ووصف « سنديك » إقامة « أيمن » التي شهدت فصول الجريمة في تصريحات لوسائل إعلام وطنية الجاني بـ »الشخص المعروف بطيبوبته وسط العمارة والمواظب على الصلوات في وقتها بما فيها صلاة الفجر »، إلا أنه، يضيف سانديك العمارة،  » كان في خصام دائم مع زوجته »

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة