نادي الوداد يهدد بمقاضاة رئيس الحكومة | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

نادي الوداد يهدد بمقاضاة رئيس الحكومة

  • عبدو   ولد أميليد
  • كتب يوم الجمعة 06 فبراير 2015 م على الساعة 15:27

 

هدد « نادي الوداد البيضاوي »، في مراسلة لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، اليوم الجمعة، بـ »قضاة رئيس الحكومة، عبد الاله بنكيران » ، إثر نعته للفريق الأحمر، في اجتماع حزبي مع اللجنة المركزية للحزب، بـ »البلطجي ».

وبحسب مراسلة، موجهة لرئيس الجامعة، أوضح فيها النادي، ان « جميع أعضاء المكتب المسير للنادي، يحتفظون بحق اللجوء إلى القضاء، في حالة لم تستطع الجامعة حماية استقلالية الأندية ».

المراسلة، تم صياغتها عقب اجتماع طائ للمكتب المسير للنادي، أمس الخميس، لتدارس سبل الرد على تصريحات رئيس الحكومة، عبد الاله بنكيران، تجاه فريق الودادي البيضاوي، نعت فيها أعضاء النادي بأوصاف لم يستسغها أعضاء المكتب المسير للنادي.

وطالبت المراسلة من الجامعة، « تحمل مسؤوليتها واتخاذ كافة التدابير اللازمة، من خلال التنديد بالتصريحات غير المسؤولة الصادرة عن رئيس الحكومة، وذلك في إطار مهام  رئيس جامعة كرة القدم للدفاع عن استقلالية أجهزة كرة القدم، والحيلولة دون استعمالها سياسيا وحزبيا ».

هذا، وتأتي مراسلة النادي، في عقب 24 ساعة من إعلان « ألتراس نادي الوداد البيضاوي »، عن عزمه الاحتجاج ضد رئيس الحكومة، عبد الاله بنكيران، بالتزامن مع الاجتماع الحكومي، أمس الخميس.

وتثار تصريحات غير رسمية من قبل أعضاء في حزب رئيس الحكومة، تتهم النادي الرياضي الشهير بـ »الضلوع في خدمة أجندات قوى سياسية في المعارضة، للضرب والتشويش على حزب العدالة والتنمية، القائد للحكومة ». 

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة