الاتحاد العام للشغالين بالمغرب

كيف يستعد شباط لمواجهة ابن كيران قبل الحوار الاجتماعي

تعزز الذراع النقابي لحزب الاستقلال بعودة منشقين سابقا إلى صفوف المركزية التي يعتمد عليها حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، في معركته ضد عبد الإله بنكيران، وحكومته.
وأفاد مصدر مطلع أن مجموعة من أعضاء الاتحاد العام الديمقراطي للشغالين سيعودون إلى حظيرة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وسيخصص لهم استقبال خاص، في اجتماع الغد السبت المخصص لتكوين اللجنة الوطنية المتعلقة بانتخاب المأجورين وممثلي الموظفين والمستخدمين.
وجاء هذا الالتحاق من جديد، بعد العديد من الاجتماعات بين الاتحاد العام للشغالين بالمغرب والاتحاد العام الديمقراطي للشغالين، التي أسفرت عن عودة العديد من أعضاء النقابة إلى حظيرة المركزية الأم الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.
ودعا الاتحاد العام للشغالين بالمغرب أعضاء المكتب التنفيذي والكتاب والكاتبات الجهويين والإقليميين والمحليين والجامعات والنقابات الوطنية للحضور في الجمع العام الذي سيعقد لتتمين ومباركة وأجرأة هذه الخطوة غدا السبت 14 فبراير 2015 على الساعة العاشرة صباحا بالمقر المركزي للاتحاد العام بالرباط.
يذكر أن هذا الاجتماع للاتحاد العام للشغالين بالمغرب سيخص إضافة إلى استقبال العائدين، إلى تكوين اللجنة الوطنية واللجان الإقليمية للانتخابات العمالية والانتخابات بالقطاع العام وشبه العام.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.