قناص فرنسي يقتل صديقه بالرصاص في رحلة صيد الخنزير بابن سليمان | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

قناص فرنسي يقتل صديقه بالرصاص في رحلة صيد الخنزير بابن سليمان

  • فبراير. كوم
  • كتب يوم الجمعة 06 فبراير 2015 م على الساعة 19:53

أردى قناص فرنسي، أول أمس ( الخميس)، بضواحي ابن سليمان، صديقا له من الجنسية ذاتها قتيلا، بعد أن أصابه بطلق ناري من بندقية قنص، خلال مشاركتهما في حملة إحاشة لاقتناص الخنزير، نظمتها جمعية غزال الشاوية بإحدى النقاط السوداء بجماعة أخلاف بتزكية من المديرية الإقليمية للمياه والغابات بابن سليمان.
وأفادت يومية « الأخبار »، التي أوردت الخبر، في عدد الغد السبت، أن الرصاصة أصابت صدر الضحية في القلب، وأن شقيق الضحية ونائب رئيس الجمعية حمله على متن سيارة ، محاولا الإسراع بنقله إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن سليمان، برفقة أحد القناصة المغاربة وهو طبيب جراح، لكن الإصابة كانت بالغة، وعجلت بوفاته داخل السيارة، بعد بضعة كيلومترات من السير على مستوى الطريق الإقليمية 3336، بالقرب من دوار أولاد سليمان.
وقد تم إخبار السلطات المحلية وعناصر الدراك الملكي بالنازلة، التي استدعت سيارة نقل الأموات، التي حملت جثة الضحية (72 سنة)، إلى مستودع الأموات، كما تم اعتقال الفرنسي « م. أ. ب » الذي أطلق النار على الضحية من طرف الدرك الملكي لقيادة مليلة. وفي انتظار البحث مع الموقوف البالغ من العمر 79 سنة وتشريح جثة الضحية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة