هذا ما قضت به المحكمة في حق عضوي البيجيدي تاجري المخدرات

مروج مخدرات يساوم رجال أمن اعتقلوه بمبلغ 6 ملايين بالدار البيضاء

قامت عناصر فرقة طاقم تابع لمنطقة أمن الحي الحسني في إطار عملها الاعتيادي على مستوى طريق الجديدة على مقربة من دوار بوشعيب الوطني، بإيقاف سائق سيارة نوع Golf، وذلك بعد الاشتباه في صاحبها، وأثناء القيام بتفتيش داخل السيارة عثرت العناصر الأمنية على كمية 500 غرام من مخدر الشيرا و 3 كلغ من مادة طابا، كما تبين أثناء البحث الأولي على أن هذا الأخير يبقى مبحوثا عنه بموجب 3 برقيات من طرف نفس المنطقة الأمنية من أجل الإتجار في المخدرات.

أثناء ذلك فوجئت العناصر الأمنية بالموقوف وهو يساومهم بمبلغ 60 ألف درهم من أجل إخلاء سبيله، الشيء الذي جعل ضابط الشرطة يعمل على ضبطه على حالته، ومن تم إشعار النيابة العامة حول ملابسات محاولة الإرشاء هاته، فأعطت تعليماتها بوضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية بعد إحالته على فرقة الشرطة القضائية وبالتالي تقديمه على أنظارها من أجل ما سلف ذكره إلى جانب محاولة الإرشاء.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.