2412015-2f1f6

الثلج والبرد والصقيع يضرب بقوة هذه المناطق المغربية يوم غد الأحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تظل الأجواء باردة خلال الليل والصباح بكل من شمال وداخل وشرق المملكة، مع تكون جليد فوق مرتفعات الأطلس وتشكل صقيع في لعض المناطق الداخلية للبلاد، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

كما يرتقب أن تكون السماء غائمة جزئيا مع إمكانية نزول قطرات مطرية بمنطقة طنجة، فضلا عن مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية بأقصى جنوب المملكة. عدا ذلك ستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بالمناطق الوسطى للبلاد وقليلة السحب بباقي المناطق الأخرى.

وبالنسبة للرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة ومن الشمال أحيانا متقلبة الاتجاه عموما بباقي ربوع المملكة.

درجات الحرارة الدنيا ستكون ما بين ناقص5 وناقص1 درجة بالمرتفعات وما بين 00و05 درجات بهضاب الفوسفاط و والماس والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية وما بين 04و10 درجات في ما تبقى من المناطق الشمالية والوسطى،وستصل ما بين 08و14 درجة بجنوب البلاد.

وستكون درجات الحرارة خلال النهار ما بين 01و09 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا، ما بين 11و16 درجة بالشمال وما بين 14و19 درجة بوسط البلاد وبالجنوب الشرقي وما بين 18و26 درجة بالجنوب.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.