انتحار شاب بالبيضاء رفض والده زواجه بفتاة

فيديو..الفتاة التي بلغت أن المرأة التي كانت في بيت الزوجية سقطت من الطابق الثالث بعد وصول الزوجة!

ما يرويه هذا الشاب الذي التقته « فبراير.كوم »، يؤكد أن شابة استيقظت مبكرا، هي التي كانت بداية طرح السؤال عن الظروف الغامضة لوفاة سيدة في المستشفى.

« يقول الراوي، إن الأمر يتعلق بشخص يشتغل بوزارة التعليم في الرباط، ويبدو أن سيدة رافقته إلى بيت الزوجية، في الوقت الذي كانت زوجته مسافرة إلى مدينة طنجة، ولأن ثمة من بلغها أن إمرأة غريبة في بيتها، فقد ركبت أول حافلة ووصلت إلى بيتها على الساعة الرابعة صباحا، ويضيف الراوي حسب شهادته: ».. معرفتش كيفاش وقع، وعلاش تلاحت من الشرجم من الطابق الثالثث.. حملوها في الطاكسي وأخذوها إلى بيتها الذي كانت تكتريه في جردة القاضي ».. واحد البنت فايقة الصباح بكري شدات النمرة ديال الطاكسي.. ماتت السيدة في المستشفى على الساعة السابعة صباحا..والتحقيق البوليسي وصل إلى الشابة التي أمدتهم برقم  الطاكسي فوصلوا لسائق الطاكسي..وراهم السيد والان معتقلين الراجل وزوجته »

فهل انتحرت السيدة؟ هل ألقي بها من النافذة؟ هل رمت بنفسها بعد شجار اندلع بين الزوج وزوجته؟ ولماذا أخذها الزوج إلى بيتها وليس إلى المستشفى لإنقاذ روحها؟ ومن تكون الشابة التي بلغت الشرطة ؟ وما الذي رأته بالضبط؟

إنها أسئلة كثيرة عن أسرة تعيش اليوم جحيما خلف القضبان، في انتظار أن تظهر الحقيقة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.