المنتخب المغربي يفوز بكييف على نظيره الأوكراني 3 - 2 | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

المنتخب المغربي يفوز بكييف على نظيره الأوكراني 3 – 2

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الأحد 08 فبراير 2015 م على الساعة 15:05
معلومات عن الصورة : المنتخب المغربي للملاكمة

فاز المنتخب المغربي للملاكمة على نظيره الأوكراني بثلاثة انتصارات مقابل انتصارين، في النزال الذي جمع بينهما، مساء الجمعة، بكييف برسم اليوم الثاني من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدورة الخامسة للسلسلة العالمية للملاكمة الدولية، وذلك حسب ما أعلنته أمس السبت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.
وكانت النخبة المغربية، حسب قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء، تفوقت أمس السبت بالدار البيضاء على نظيرتها الإنجليزية بنفس النتيجة (3-2).
وتقام منافسات هذه المنافسة الرياضية العالمية، المنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي للملاكمة، على مدى 14 أسبوعا بمشاركة 16 منتخبا وبمعدل نزال واحد في كل أسبوع.
ويواجه المنتخب المغربي، المشكل من 30 ملاكما، في خمسة أوزان، والذي يشرف عليه كل من محمد لومايني، والمدير التقني منير بريوشي، خمسة نزالات أخرى، أمام منتخبات الجزائر (20 فبراير الجاري) وكوبا، والمكسيك، والصين، وروسيا.
وتجمع المرحلة النهائية أفضل فرق المجموعات الأولى بنظرائهم في المجموعة الثانية المتكونة من الأرجنتين وبورتوريكو وأذربيجان وإيطاليا وكازاخستان وفنزويلا والولايات المتحدة وبولونيا، على أن تجرى المرحلة النهائية للسلسلة العالمية للملاكمة الدولية ما بين 18 و19 يونيو المقبل بأذربيجان.
وستمكن مشاركة المنتخب المغربي في هذه السلسلة العالمية للملاكمين المغاربة من خوض منافسات من مستوى عال، وستشكل مناسبة لاكتشاف المواهب المغربية وتمكينهم من الوصول إلى مستويات عالية من المشاركات الدولية.
وفي ما يلي النتائج التقنية لهذا النزال:
— وزن 52 كلغ:
المغربي أشرف الخروبي يفوز على الأوكراني أزات أوزينالييف بإجماع الحكام (3 مقابل 0).
— وزن 60 كلغ:
المغربي عبد الله بودرار يفوز على الأوكراني أوليغ برودكي بإجماع الحكام (3 مقابل 0).
— وزن 69 كلغ:
المغربي محمد ربيع يفوز على الأوكراني أوليغ زوبينكو (2 مقابل 1).
— وزن 81 كلغ:
الأوكراني أليكسندر خيزنياك يفوز على المغربي بيتر مولينبرغ بإجماع الحكام (3 مقابل 0).
— وزن فوق 91 كلغ:
الأوكراني تاراس نوداشين يفوز على المغربي عبد الجليل أبوهمدة بإجماع الحكام (3 مقابل 0).

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة