الغضب الذي يلتهم اخوان البيجيدي بسبب عزل هؤلاء والاحتفاظ بأولئك ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الغضب الذي يلتهم اخوان البيجيدي بسبب عزل هؤلاء والاحتفاظ بأولئك !

  • ياقوت الجابري
  • كتب يوم الإثنين 09 فبراير 2015 م على الساعة 9:11

يسود استياء كبير داخل حزب العدالة والتنمية من التعامل المزدوج مع المنتمين لصفوفه، حيث تسارع الأمانة العامة لطرد البعض وتبقي على آخرين.

وكشفت مصادر من داخل الحزب، لموقع  »فبراير.كوم » أن بعضا من أعضاء الحزب بمدينة المحمدية غاضبين من تعامل الكاتب الجهوي للحزب بالدار البيضاء، عبد الصمد حيكر، مع الكاتب الاقليمي الذي أقاله رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران من منصب نائب رئيس جماعة بني يخلف القروية، بسبب خروقات، حسب ما أعلنت عنه وزارة الداخلية السنة الماضية، فيما أبقت عليه الأمانة العامة للحزب مسؤولا بالبيجيدي، دون أن تطاله مسطرة الطرد من الحزب.

واستغربت المصادر نفسها، من هذا التعامل، خاصة وأن الحزب قرر قبل أسابيع طرد رئيس بلدية الدروة التابعة لإقليم برشيد، بسبب ما وصفته ارتكابه لأخطاء في تسيير الجماعة.
وبمجرد خروج بعض الأصوات للتعبير عن موقفها من هذا التعامل، قالت مصادرنا دائما، إن بعض المسؤولين بالحزب على رأسهم الكاتب المحلي للحزب بمدينة المحمدية، انبروا للدفاع عن نائب الرئيس المعزول من طرف الداخلية، على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، وهو ما زاد غضب أبناء الحزب.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة