رولا سعد تنفي تقليدها لمايا دياب !

رولا سعد تنفي تقليدها لمايا دياب !

  • تورية لوزة
  • كتب يوم الأربعاء 11 فبراير 2015 م على الساعة 17:25

تلقت الفنانة اللبنانية رولا سعد إنتقادات من معجبيها بعد أن نشرت مجموعة من صورها ، خلال كواليس تصوير حلقة جديدة من برنامج  » ليالي الأنس « .

إذ إتهمها جمهورها بمحاولة تقليد زميلتها النجمة مايا التي ظهرت في موسم العاشر من برنامج « ستار أكاديمي »، وهذا ما نفته الفنانة رولا سعد على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي، وقالت :  » أين التشابه كما يزعموون؟؟؟َ يعمدُ البعضُ الى القاءِ التهم جزافاً على فنانين خاصة عندما يكونوا في اوج عطائهم . لم أعمَدْ يوماً الى تقليد اي من الفنانات العربيات، لانني اعرف ان اكثريتهن يستوحين كل ما يقمن به من أعمال ولوكات اجنبية ، فلماذا اللجوء الى التلقيد الفرعي، بما اني قادرة على الاقتباس بدوري من هذه الازياء، والتي من المعروف انها تكرر نفسها دائما مع العلم انني مهووسة بالازياء منذ طفولتي. اما القول اني اقلد فلانة او غيرها فهو عارٍ تماما عن الصحة ، فانا لدي مستشاري الخاص في الموضة والذي يستوحي بدوره من هذه الازياء بما يناسب اطلالاتي ».

أضافت:  » اما القول ان غطاء الرأس هو اهانة للدين الاسلامي، فأنا رولا سعد ادعو من يُلقي بهذهِ التهم الى الاطلاع اكثر والعمل على ثقافته بدل ان يتلهى بانتقاد الاخرين ، غطاء الرأس كما تضعه المسلمات ، تضعه ايضا الراهبات المسيحيات وانا اخاف الله واحترم كل الديانات السماوية ولا يمكنني المسَاس بها.
لمزيد من الثقافة يجب الاطلاع على ان الرومان القدامى كانوا يضعون غطاء للرأس وبما انني وضعته خلال استعراض روماني في برنامج ليالي الانس مع رولا على قناة OTV تحديداً السبت ٩:٤٠توقيت بيروت بتارخ٧/٢/٢٠١٥ فلا قصْدَ اخر من وراءه .
ولكل من يحاول الاصطياد في الماء العَكِرْ.. اقول » فقط الشجرة المثمرة هي التي تُرْمَى دائماً بالحجارة  » واعتقد ان البعض تحركه غيرته للتعليق والانتقاد.. اما انا فاني مستعدة للتبرع بخدمات مستشاري للاستفادة منها بدلاً من الغيرة الغير مبررة. »

99999999

33

44

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة