منتخب الكوت ديفوار يفوز بكأس إفريقيا

هكذا رد محمد السادس على فوز الكوت ديفوار بكأس إفريقيا

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية الكوت ديفوار، السيد الحسن وتارا، بمناسبة فوز المنتخب الوطني الإيفواري لكرة القدم بنهائي كأس إفريقيا للأمم في دورتها الثلاثين.

وجاء في البرقية « بمناسبة الإنجاز الرائع للفريق الوطني الإيفواري لكرة القدم الذي فاز بكأس إفريقيا للأمم في دورتها الثلاثين، يسرني أن أعرب لكم، ومن خلالكم للشعب الإيفواري الشقيق، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بالمزيد من الإنجازات »، كما وردت في وكالة المغرب العربي للأنباء.

واعتبر  الملك أن « هذا الإنجاز الرياضي، المستحق بجدارة، يدل، مرة أخرى، على الجودة الكبيرة لكرة القدم الإيفوارية والمكانة المتميزة التي تحتلها على الساحة الرياضية الإفريقية والدولية. ويأتي لمكافأة العمل الممتاز الذي قام به الفريق التقني للمنتخب الإيفواري، فضلا عن الروح الرياضية وروح المنافسة التي أبان عنها لاعبوه طوال هذه المنافسات ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.