الرئيسية / رياضة / الرجاء يتعادل مع آسفي

الرجاء يتعادل مع آسفي

رياضة قصاصات
abdeltif fadouach 22 فبراير 2015 - 20:45
A+ / A-

انتهت قبل قليل مباراة نادي أولمبيك آسفي أـمام نادي الرجاء البيضاوي، برسم منافسات الأسبوع 20 من البطولة الوطنية الاحترافية، بالتعادل هدف لمثله.
وكان نادي أولمبيك آسفي سباقا للتهديف، في هذه المباراة، التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد 22 فبراير 2015، بملعب المسيرة بآسفي، بواسطة يحيى عطية الله، في الدقيقة السابعة من الجولة الأولى، فيما عادل للفريق البيضاوي سعد أيت الخرصة بهدف ضد مرماه في الدقيقة 12.
وشهدت المباراة إنذارين، معا في صفوف أولكبيك آسفي، لكل من ياسين الرامي، وسعد أيت الخرصة.
وبهذه النتيجة ارتقى نادي الرجاء إلى المركز الرابع مؤقتا، في قائمة ترتيب أندية البطولة، بما مجموعه 31 نقطة، إلى جانب الدفاع الجديدي، المكتفي بالتعادل أمس بميدانه أمام الجيش الملكي، والمغرب التطواني، العائد بفوز من أكادير على حساب حسنية أكادير، وأولمبيك خريبكة، فيما ارتقى نادي أولمبيك آسفي درجتين، حي أصبح يحتل المرتبة التاسعة، بما مجموعه 25 نقطة، إلى جانب الجيش الملكي، العائد بدوره بتعادل من الجديدة.
يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بتفوق النسور الخضر على حساب القرش المسفيوي بهدفين لصفر.
وسيجد نادي أولمبيك آسفي نفسه في مواجهة أسبوع حارق بثلاث مباريات نارية في أسبوع واحد، انطلقت اليوم بمباراة الرجاء البيضاوي، برسم الدورة 20 بملعب المسيرة بأسفي، سيواجه يوم 25 فبراير بملعب سانية الرمل المغرب التطواني في المباراة المؤجلة عن الدورة 19، تختتم برحلة إلى سلا لمواجه الجيش الملكي، يوم فاتح مارس 2015، برسم الدورة 21.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة