الرئيسية / أخبار في صورة / قصة حب بين وزير ووزيرة بحكومة بنكيران تلهب مغاربة الفيسبوك

قصة حب بين وزير ووزيرة بحكومة بنكيران تلهب مغاربة الفيسبوك

أخبار في صورة سياسة عجائب و غرائب قصاصات
جمال العبيد 25 مارس 2015 - 09:02
A+ / A-

يواصل خبر يومية “الصباح” الذي نشر في عددها ليوم الثلاثاء، حول وجود علاقة حب بين وزير ووزيرة في حكومة بنكيران، حصد المزيد من التعليقات على “فيسبوك”..

وكتب فيسبوكي في هذا الإطار أن ” جريدة يومية مغربية(الصباح) تنشر خبرا لا يدين له و لا رجلين له”، مضيفا أن “الحكومة فيها حوالي 35 وزير و 5 وزيرات ، ممّا يعني أنّهم متهمين جميعا بهذه القصّة ، و معنيين بها …. هذه هي صحافة الإشاعة مقدّسين و التعليق حرّ ..!!؟؟”.

وانتقد فيسبوكي آخر الخبر من زاوية الشروط الواجب توفرها في الخبر الصحفي، ومن بينها أن “الخبر يحمل اتهاما واضحا بالخيانة الزوجية للوزيرة، واتهاما آخر بالفساد او الخيانة للوزير، علما أن الصحيفة لا تملك دليلا على قولها سوى “مصادر ترفض الكشف عن هويتها كالعادة”، على حد تعبيره.

وعبر أحد الفيسبوكيين عن سخريته من الخبر من خلال الربط بين انسحاب شباط من حكومة العدالة والتنمية والعلاقة الغرامية التي تجمع الوزير بالوزيرة، ورأى أن “أحسن ما فعل شباط بانسحابه من الحكومة، هو أنه ساهم في الزواج بين وزير ووزيرة منتدبة من حزبين مختلفين، بعد قصة حب قوية بدأت بعد التعديل الحكومي، وهذا دليل قوي على تماسك الحكومة وانسجامها..”

ورأى فيسبوكيون آخرون أن الخبر في حال أنه صحيح، يدخل ضمن الحياة الشخصية للمواطنين، والمغاربة غير معنيين بمثل هذه التفاصيل.

وكتب أحدهم في تدونتة لخصت وجهة نظر هؤلاء: “إن كانت فعلا قصة حب بين وزير و وزيرة في حكومة بنكيران.. فهي مسألة شخصية وحرية خاصة لأصحابها، ولا تدخل في مجال الصراع السياسي..ما يهمنا أكبر بكثير من أمور الناس الخاصة ..دعونا نطرح بكل وضوح اختلالات هاته الحكومة واختياراتها اللا شعبية  اللاديمقراطية ..ذلك هو المبتغى والمنتهى..”

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة