الرئيسية / قراءة الصحف / ملثمون يستهدفون محلات تجارية بالبيضاء وبرشيد بغازات مسيلة للدموع

ملثمون يستهدفون محلات تجارية بالبيضاء وبرشيد بغازات مسيلة للدموع

قراءة الصحف قصاصات نبض المجتمع
abdeltif fadouach 27 مارس 2015 - 18:59
A+ / A-

زرع متهمون مدججون بغازات مسيلة للدموع الرعب في شوارع معروفة بكل من برشيد والدار البيضاء، بعد أن توالت الشكايات ضدهم لدى كل من أمنيي برشيد والدار البيضاء.
وقال مصدر لـ”المساء”، التي أوردت الخبر في عدد نهاية الأسبوع، إن المتهمين يعمد بعضهم إلى إخفاء ملامح وجهه بوضع أقنعة، في حين يفاجئ آخرون ضحاياهم بالغاز المسيل للدموع ليسقطوا مغمى عليهم، قبل سلبهم ما بحوزتهم.

وحسب المصدر نفسه، فإن المشتبه بهم يقصدون محلات بيع التبغ بأماكن معروفة، إذ سبقوا واقتحموا محلا تجاريا بشاع الفداء بحي كاسطوس ببرشيد، غير أن محاولتهم باءت بالفشل، بعد أن قاوم صاحب المحل وأحد الزبناء المشتبه بهم، الذين كانوا مدججين بغازات مسيلة للدموع، وتبين أن المشتبه بهم يركزون نشاطهم بمناطق متفرقة بكل من برشيد والدار البيضاء، بعد أن رصدتهم إحدى كاميرات وهم يتحينون الفرصة للسطو على مواطن نزل من إحدى السيارات الفارهة بالدار البيضاء.
وأوضح مصدر “المساء” أن المعلومات الأولية، التي يتوفر عليها رجال الأمن، تشير إلى أن أغلب المشتبه بهم قاصرون، وقد استطاع أحد أصحاب محلات التبغ تحديد ملامح مشتبه بهما، نظرا لأنهما لم يكونا ملثمين، ولم يعمدا إلى إخفاء ملامح وجهيها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة