الرئيسية / أخبار في صورة / بالفيديو.. لقطة رائعة..مشيعوا جنازة أرملة عبد السلام ياسين يروون عطش رجال الأمن الذين حاصروهم

بالفيديو.. لقطة رائعة..مشيعوا جنازة أرملة عبد السلام ياسين يروون عطش رجال الأمن الذين حاصروهم

أخبار في صورة الوجه الاخر بيبل سياسة عجائب و غرائب قصاصات كواليس نبض المجتمع
مـــــريــــة مــــكريـــم 27 مارس 2015 - 21:54
A+ / A-

لم تكن جنازة أرملة الشيخ ياسين كلها شد وجدب وصراخ كريمته ندية ياسين، وتطويق أمني، وفقدان القياديين في جماعة العدل والإحسان أرسلان والشيباني للوعي..

كان ثمة لحظات إنسانية، عاينت خلالها “فبراير.كوم” كيف حاول بعض من أعوان السلطة تبيلغ عائلة الشيخ ياسين التعازي، وتابعنا في “فبراير.كوم”، كيف كان أكثر من مسؤول في الأمن بزي مدني يسابقون الزمن، وهم يحاولون إيجاد صيغة لتسوية الخلاف، وتسهيل دفن الراحلة..

لكن، تظل أبرز اللحظات التي عاينتها “فبراير.كوم”، تلك التي التقطناها لأحد أتباع جماعة العدل والإحسان، وهو يوزع أكواب الماء على عناصر القوات المساعدة، في نفس الوقت الذي وزعت فيه نسائهن حبات التمر على من حضرن من أعضاء الجمعية المغربية لحقوق الإنسان أو حزب الاتحاد الاشتراكي لحضور الجنازة وعلى ضيوف آخرين…

إنها لقطات تذكرنا أننا كلنا بنات وأبناء هذا الوطن، نحبه ونغار عليه، مهما اختلفنا فكريا أو سياسيا.. إنها أيضا رسالة لهذا العقل الأمني الذي نسي أن المغاربة في وقت الشدة، وفي زمن الحداد، لا يفكرون إلا في كلمة واحد:” الباركة فراسكم.. الله يبدل المحبة بالصبر”

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة