الرئيسية / سياسة / العماري يصف «ليديك» بالاستعمار

العماري يصف «ليديك» بالاستعمار

سياسة قصاصات نبض المجتمع
محمد أسوار 07 أبريل 2015 - 17:37
A+ / A-

وصف إلياس العماري، نائب الأمين العام الوطني للأصالة والمعاصرة شركة ”ليديك”، بـ”الاستعمار”، وأكد في لقاء تواصلي عقد السبت الماضي بالمنصورية، إن معضلة ”الاستعمار تكمن في أنه يلتحق بك أينما كنت”، قبل أن يستدرك ”هذا الكلام لن يعجب حزب فرنسا بالمغرب، وسيقولون أنني جئت لأشتم فرنسا، والشركة الفرنسية”.
ووفقا لما أوردته جريدة “الصباح” في عددها ليوم غد، فإن إلياس العماري توجه إلى أحمد بريجة، نائب عمدة البيضاء ومستشاري الحزب الذين كانوا ضمن الحضور، وخاطبهم” إما أن تحلوا المشكل مع هذه الشركة، أو أنكم ستضاعفون محنة المواطنين”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة