الرئيسية / قصاصات / وفاة تلميذة رافقت أختها التوأم إلى المستشفى بسبب مغص

وفاة تلميذة رافقت أختها التوأم إلى المستشفى بسبب مغص

قصاصات نبض المجتمع
abdeltif fadouach 24 أبريل 2015 - 14:45
A+ / A-

توفيت تلميذة (16 سنة) بشكل مفاجئ بمستشفى مولاي يوسف في الدار البيضاء، اليوم الجمعة 24 أبريل 2015، بعد أن هوت أرضا بشكل فجائي، حين كانت توأمها تخضع للعلاج، بعد أن رافقتها إلى المستشفى.
ونقلت سيارة إسعاف تلميذة، في السادسة عشر من عمرها، من ثانوية ابن تومرت، نحو مستشفى مولاي يوسف (الصوفي)، بعد شعورها بألم ومغص، ورافقتها أختها التوأم إلى المستشفى.
وفي الوقت الذي كان الأطباء منهمكين في علاج التلميذة تهاوت شقيقتها التوأم وسقطت ففارقت الحياة، فيما تمكن الطاقم الطبي من إنقاذ الشقيقة، التي نقلت على المستشفى قصد العلاج.
وأشارت مصادر من عين المكان إلى أن التلاميذ متجمهرين، في الوقت الحالي أمام المستشفى، فيما نقلت المريضة، التي تحسنت حالتها الصحية إلى المستشفى الجامعي ابن رشد للخضوع لفحوصات جديدة، خوفا من تضاعف حالتها الصحية.
ونقلت جثة الطفلة التي وافتها المنية بشكل مفاجئ، دون أن تشعر بأي ألم إلى مستودع الأموات، للخضوع للتشريح ومعرفة أسباب الوفاة.
وكانت الشقيقتان التوأم، حسب إفادة أسرتهما، خرجتا صباحا إلى المدرسة، دون تناول وجبة الفطور، ما يفيد أنهما تناولا شيئا ما خارج البيت، قد يكون السبب في إصابتهما بتسمم.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة