الرئيسية / رياضة / إجراءات أمنية خاصة لمباراة الدفاع الجديدي والوداد الرياضي اليوم الأحد

إجراءات أمنية خاصة لمباراة الدفاع الجديدي والوداد الرياضي اليوم الأحد

رياضة قصاصات
abdeltif fadouach 26 أبريل 2015 - 09:51
A+ / A-

رفعت خلية محاربة شغب الملاعب التابعة للمنطقة الأمنية آنفا بولاية أمن الدار البيضاء من مستوى التدابير المواكبة لتنقل الجماهير من مدينة الدار البيضاء إلى غاية مدينة الجديدة ذهابا وإيابا، حيث ستجرى، اليوم الأحد 26 أبريل 2015، في ملعب العابدي بمدينة الجديدة، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، مباراة في كرة القدم، برسم الدورة 27 من البطولة الاحترافية، وستجمع بين متصدر الترتيب نادي الوداد الرياضي وفريق الدفاع الحسني الجديدي.
ونظرا للأهمية التي تكتسيها هذه المباراة، التي ستعرف تنقلا كبيرا من طرف الجماهير المساندة للفريق الأحمر، ستواكب المباراة ترتيبات أمنية خاصة، ستسهر عليها خلية محاربة شغب الملاعب التابعة للمنطقة الأمنية آنفا.
وأشار مصدر أمني إلى أن من بين هذه الإجراءات والتدابير التي سيتم اعتمادها، الرفع من عدد العناصر الأمنية المواكبة للجماهير إلى حوالي 55 رجل أمن، على رأسهم رئيس الخلية، والعناصر التابعة له، الذين سيسهرون على عملية التنقل هاته بتنسيق تام ومتواصل مع المصالح المركزية ومصالح أمن مدينة الجديدة إضافة إلى مصالح الدرك الملكي، على امتداد الطريق، الذي سيشهد مرور سيارات الأمن والجماهير الودادية ذهابا وإيابا.
وانطلق الموكب من محطة الآداء ليساسفة التي تقرر الالتقاء بها بتنسيق تام مع إلترات وجمعيات محبي الفريق الأحمر حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد.
وتجدر الإشارة إلى أنه وإلى جانب تنسيق العناصر الأمنية المرافقة للجماهير مع إلترات الفريق وجمعيات المحبين، فإن هذه الأخيرة أخذت على عاتقها الحرس على سلامة هذه الجماهير منذ انطلاقها من مدينة الدار البيضاء إلى غاية وصولها إلى مدينة الجديدة، والحرس أيضا على تنظيمها سواء أثناء عملية اقتناء التذاكر ودخولها إلى مدرجات ملعب العبدي حتى خروجها ووصولها إلى مدينة الدار البيضاء.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة