الرئيسية / رياضة / انسحاب القطري من سباق الاتحاد الدولي لكرة القدم في آسيا

انسحاب القطري من سباق الاتحاد الدولي لكرة القدم في آسيا

رياضة قصاصات كواليس
الياقوت الجابري 27 أبريل 2015 - 21:06
A+ / A-

أعلن سعود المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الاثنين انسحابه رسميا من انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة عن قارة آسيا.

وأصدر المهندي بلاغا رسميا أعلن فيه انسحابه من هذه الانتخابات، داعيا المرشحين الآخرين وهما الكويتي الشيخ أحمد الفهد الصباح ورئيس الاتحاد العماني خالد البوسعيدي إلى الاتفاق فيما بينهما على دعم مرشح واحد لهذا المنصب يؤكد وحدة الموقفين الخليجي وغرب الآسيوي لما فيه من تحقيق للمصلحة العامة.

كما ناشد المهندي، رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني إلى لعب دور رئيسي في التوصل لهذا الاتفاق استكمالا للمبادرات العديدة السابقة التي كان قد قام بها على أكثر من صعيد والتي أدت إلى المساهمة الفاعلة في إعادة توحيد الأسرة الكروية الآسيوية.

وضمن المهندي الحصول على منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي بالتزكية عن غرب آسيا، وقد أعرب عن امتنانه للثقة التي منحته إياها الاتحادات المحلية في منطقة غرب آسيا والتي تجلت من خلال عدم تقدم أي من الشخصيات القيادية لمنافسته على منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن غرب القارة.

وأكد حرصه على أن يكون إضافة قوية للمكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي بما يمتلكه من خبرات اكتسبها طوال فترة عمله في المنظومة الكروية المحلية والإقليمية والقارية والدولية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة