الرئيسية / أخبار في صورة / السفياني لـ"فبراير": لهذا أشكر المجرم الإسرائيلي شمعون بيريز

السفياني لـ"فبراير": لهذا أشكر المجرم الإسرائيلي شمعون بيريز

أخبار في صورة الوجه الاخر سياسة قصاصات نبض المجتمع
lioussi cheikh 04 مايو 2015 - 22:22
A+ / A-

شكر خالد السفياني منسق المجموعة الوطنية لدعم فلسطين، الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز، وذلك بعد أن كان ينوي زيارة المغرب ضمن مؤتمر مبادرة كلينتون العالمية، الذي سيعقد خلال هذا الأسبوع في مدينة مراكش.

وقال في تصريح “لفبراير.كوم” على هامش الوقفة التي قام بها حقوقيون اليوم بالرباط، والمنددة بالزيارة التي كان بيريز ينوي القيام بها للمغرب، إنه بعد هذا الإلغاء اتضح أن الشعب المغربي لازال متمسكا بالقضية الفلسطينية وأنها لازالت بمثابة “البوصلة”، ومازال حريصا على مناهضة التطبيع، مضيفا أنه بسبب هذا الموقف “اشكر المجرم شمعون بيريز لأنه اتاح لنا فرصة جس نبض الشعب المغربي تجاه فلسطين”.

وطالب منسق المجموعة الوطنية لدعم فلسطين، بالتعجيل بقانون يجرم التطبيع مع إسرائيل، وذلك لان هذا التطبيع لازال قائما، قبل وبعد الزيارة كما أن هذه المحاولات ستستمر، و”نحن هنا نحتفي جميعا بكل مكوناتنا الإسلامية واليسارية والجمعوية، بإلغاء هذه الزيارة” يضيف السفياني.

وأكد المتحدث ذاته، أنه لولا التحرك الشعبي ضد بيريز، لكان هذا الأخير في المغرب، واصفا ذلك “بالنصر” الذي حققه الشعب المغربي “ضد هذا المجرم” على حد تعبير المحامي المغربي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة