مرات بوزبال لـ: "فبراير.كوم ": دورنا "نشوهوا المغربيات" اللي باغين الشوهة ومعندناش مع كليميني ولدينا علاقة بـ"الموسطاشات"

مرات بوزبال لـ: « فبراير.كوم « : دورنا « نشوهوا المغربيات » اللي باغين الشوهة ومعندناش مع كليميني ولدينا علاقة بـ »الموسطاشات »

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 م على الساعة 0:11

من تكون شخصية « مرات بوزبال » التي اخترت أن تكون لصفحتكم ؟ « مرات بوزبال » شخصية تشبه « بوزبال » ولكن كل ما نقوم به شبيه بما يقوم به « بوزبال »، وكل ما ننشره ونقوم به مع فتيات بوزبال يتعامل به حتى مع الأولاد.  ماهي الرسالة التي تريد أن توجهها للمغاربة من خلال هذه الصفحة ؟ الرسالة التي نوجهها للمغاربة أولا الضحك، ثانيا، الاحترام، ثالثا أن يكونوا رجالا وفي الأخير، الابتعاد عن كل الأمور المخلة لماذا اخترت إسم مرات بوزبال ؟ اخترت اسم مرات بوزبال حتى تكون معاكسة لشخصية بوزبال. لماذا تكرهون شخصية كيليميني ؟ نكره كيليميني. لقد وضعنا فيديو خاص عن كيليميني ورسالتنا واضحة من خلاله عن هذا السؤال. هل لكم علاقة بصفحة الموسطاشات التي ظهرت مؤخرا على صفحات فايسبوك ؟ أكيد، تربطنا علاقة مع هذه الصفحة، المتمثلة في محاربة الفساد. فأي فتاة تضع صورها على البروفايل الخاص بها، في لقطة مثيرة أو مخلة بالذوق نساعدها في نشر صورها وبالتالي تشويهها كما تريد. فالبنات اليوم يرغبن في « الشوهة » من خلال هذه الصور المخلة وهذا دورنا « وراه عيقوا بزاف ». ما علاقة بوزبال بالموسطاشات؟ علاقة « بوزبال » بـ « الموسطاشات » مثل الأزبال التي نقول عنها وهي مرمية في الشارع « تفو على زبل »، وعندما ترى فتاة في الشارع ترتدي ملابس مستفزة تقول عنها » تفو على زبل » .    

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة