زوجة شباط: أنا مستشارة زوجي السياسية وأريده أن يصل إلى الحكومة وأطبخ له بيدي

زوجة شباط: أنا مستشارة زوجي السياسية وأريده أن يصل إلى الحكومة وأطبخ له بيدي

> كيف تم التعارف بينك وبين زوجك حميد شباط؟ وكيف تم الزواج؟ هل تتذكرين مواقف أو مشاهد صعبة مرت عليكما كزوجين وفي بداية مساركما؟ هل مرت عليكما لحظات شعرتما فيها بالحاجة وعدم القدرة على توفير ما قد يرغب فيه أبناؤكما؟ < المثل يقول: «الملك بالتاج وتيحتاج»، وأنا وسي حميد مررنا من أوقات صعبة للغاية، وكنا في أوقات كثيرة نحتاج أو نرغب في أشياء معينة ولا تتوفر لدينا الإمكانيات لاقتنائها، ولكن سي حميد كان دائما يبذل أقصى ما يستطيع من مجهود ليوفر لأسرته ما تحتاجه، والحمد لله نعيش اليوم حياة سعيدة ولا نحتاج شيئا، والمقصود ليس مرتبطا بما هو مادي فقط، ولكن سعادتنا والحمد لله تنبع من شعور الاطمئنان وتماسك الأسرة، إلى جانب أن سي حميد طيب للغاية، ولا يبخل على أسرته بشيء، ويحاول دائما التوفيق بين أشغاله وأسرته.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.