ابن عباس الفاسي لـ »فبراير.كوم »: لازلت مكلفا بمهمة في التلفزة ولم ينافسني أحد على هذا المنصب وأجري سر ولا يمكنني الكشف عنه

[youtube_old_embed]Q7mGrWQY4cw[/youtube_old_embed]

التقيناه وسألناه عن الضجة التي خلفها توظيفه دون مباريات. لماذا هو بالضبط ابن عباس الفاسي الوزير الأول السابق؟ لماذا يحصل على هذا المنصب وبأجر قيل أنه تجاوز الخمسين ألف درهم في الوقت الذي كان والده يشغل منصب رئيس الوزراء، وفي وقت برزت أغلب الأسماء الفاسية لمناصب على قدر كبير من الحساسية في الدولة؟ سألناه أيضا عن القيمة المضافة التي جاء بها إلى دار البريهي التي كانت ولازالت محط انتقاد، وإليكم أجوبته. قال إنه مكلف بمهمة، وأن وظيفته ليس الابتكار وإنما التنفيذ. وأكد لنا أن أجره سر ولا يمكن أن يطلعنا عليه. « فبراير.كوم » تنفرد بفتح هذا الملف ومحاورة ابن رئيس الحكومة الستبق الذي لازال يشغل مهمة أسالت الكثير من المداد في الصحافة. وكان قد تسرب إلى الصحافة أن ابن رئيس الحكومة السابق لا يحضر إلى العمل ومع ذلك يتقاضى أجرا مرتفعا.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.