العماري لـ"فبراير.كوم":لماذا يعتذر أفتاتي وحامي الدين وبوانو عن مناظرتي على الهواء مباشرة ويتذرعون بحجج واهية في برنامج 90 دقيقة؟ | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

العماري لـ »فبراير.كوم »:لماذا يعتذر أفتاتي وحامي الدين وبوانو عن مناظرتي على الهواء مباشرة ويتذرعون بحجج واهية في برنامج 90 دقيقة؟

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الأربعاء 24 أكتوبر 2012 م على الساعة 9:28

هذا ما قاله بالضبط إلياس العماري، عضو المكتب الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، لموقع « فبراير. كوم »، بعد الإعلان عن حضوره في برنامج  « 90 دقيقة للإقناع » الذي ستبثه قناة « ميدي 1تي في » مساء الخميس25 أكتوبر الجاري، وأضاف أنه علم من مصادره، أن الثلاثي القيادي في العدالة والتنمية، عبد العزيز أفتاتي، وعبد العالي حامي الدين، وعبد الله بووانو، رئيس الفريق في الغرفة الأولى بالبرلمان، اقتُرحوا على القناة من أجل حضورهم في البرنامج ومحاورتهم له، إلا أنهم اعتذروا.. » وأضاف : »أليس هؤلاء من طلب التناظر معي في فترة سابقة؟ أانا مستعد لأن أتقاسم معهم التسعون دقيقة التي لدي وأن أتنازل لهم عن 50 في المائة من عمر البرنامج. فلماذا يتذرعون اليوم اما بالانشغال او السفر او العيد او العائلة؟! الم يشيروا لي بالاسم غير ما مرة والهمز مرات وهم يتحدثون عن ملفات الفساد. اين ملفات الفساد اذن؟ اين من يسمونهم صقور حزب العدالة والتنمية لمناقشتي حول من اسموه حزب الدولة؟! »

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة