الرئيسية / سياسة / أول تصريح للوزير الذي خلف الشوباني في حكومة بنكيران الثالثة

أول تصريح للوزير الذي خلف الشوباني في حكومة بنكيران الثالثة

سياسة قصاصات
abdeltif fadouach 22 مايو 2015 - 17:42
A+ / A-

قال عبد العزيز عماري، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، إن الوزارة ستُواصل إكمال ما تم إنجازه في كافة المجالات، مُشددا خلال حَفل تسليم السلط مع سلفه الوزير السابق، الحبيب شوباني، صبيحة اليوم الجمعة 22 ماي 2015 بالرباط على مواصلة نسج العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني والإدارة بالمزيد من الانفتاح والتعاون.
وأضاف عُماري “إن تحقيق الاستمرارية يَتطلب تَعاون الجميع، مع الحرص على الفعالية والمردودية والنجاعة من أجل تأمين حصيلة جَيدة”، مشيرا إلى أن استشعار مثل هذه المسؤولية من طرف الجميع، من شأنه تحقيق مستقبل مشرق لبلادنا”.
وبعدما أعرب الوزير الجديد عن أمله في أن يكون في مستوى المسؤولية التي تحملها منذ تعيينه من طرف جلالة الملك في فاتح شعبان من السنة الجارية، تقدم بخالص الشكر والامتنان لسلفه الوزير السابق الحبيب شُوباني “لَقد كان رَجل دولة، إضافة إلى كونه أخا عزيز، نجح في فتح أوراشا مُهمة مرتبطة بالدستور، وشكره على الأوراش التي فتحها لخدمة بلاده، سواء فيما يتعلق بالبرلمان، أو المجتمع المدني”.
كما نوه بالمنهجية التشاركية التي رافت تجربة الحوار الوطني حول المجتمع المدني، التي أثمرت خلاصات مهمة، مضيفا بأن “أي عملية إصلاح ينبغي أن يحكمها منطق التراكم والتدرج واستشراف المستقبل”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة