الرئيسية / رياضة / "العضاض" يغيب عن آخر مباريات برشلونة بالدوري الاسباني

"العضاض" يغيب عن آخر مباريات برشلونة بالدوري الاسباني

رياضة
Y.Chellabi 23 مايو 2015 - 11:51
A+ / A-

لم يسترد بعد لويس سواريز مهاجم أوروجواي وبرشلونة الذي ضمن التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم كامل لياقته بعد معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ومن ثم فقد تقرر ألا يشارك في أخر مباريات فريقه في الدوري المحلي هذا الموسم في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في وقت لاحق من اليوم السبت خوفا من تفاقم الإصابة، حسب ما جاء في وكالة الأنباء رويترز.

وتعرض سواريز للإصابة خلال مباراة فريقه في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني في 12 من مايو أيار الجاري وغاب بسببها عن مواجهة فريقه المحلية مع أتليتيكو مدريد مطلع الأسبوع الماضي.

ويأمل لويس انريكي مدرب برشلونة في عودة سواريز إلى التشكيلة في المباراة النهائية لكأس ملك اسبانيا في مواجهة أتليتيك بيلباو السبت المقبل وفي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الايطالي في السادس من يونيو حزيران المقبل بينما يسعى برشلونة للفوز بثلاثية من الألقاب وتكرار انجازه السابق في 2009 تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.

وبعد ضمان التتويج باللقب المحلي قبل الجولة الأخيرة قرر لويس انريكي إراحة المدافعين جيرار بيكي وداني الفيس ولاعبي الوسط سيرجو بوسكيتس وايفان راكيتيتش وحارس المرمى مارك اندريه تير شتيجن.

وبعد المباراة سيرفع قائد برشلونة تشابي الذي أعلن في الأسبوع الماضي الرحيل والانضمام إلى السد القطري درع الدوري الذي فاز به فريقه للمرة الخامسة في سبع سنوات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة