مغاربة لـ »فبراير.كوم »:اقتربت نهاية بنكيران الذي لم يعد يهتم بالشعب وشباب يقارنون بينه وبين مرسي: يجب أن يحتاط ونحن نخاف عليه+فيديو

[youtube_old_embed][/youtube_old_embed]

لقد أخطأوا حينما لم يتركوا لمرسي الوقت الكافي للعمل، لأن سنة واحدة لا تكفي لمحاربة الفساد، يقول شاب لكاميرا « فبراير.كوم »، ويضيف أنه في هذا السياق تدخل الجيش، حيث كانت الفرصة مواتية لخلع الرئيس: »اليوم أصبحت القضية معقدة بزاف ». وهو نفس الرأي الذي جاء على لسان شابة اخرى، أكدت أن الثورة ما زالت مستمرة في مصر، وما حدث هو انقلاب للجيش على مصداقية ومشروعية صناديق الاقتراع، لكن هل يمكن أن يكون تأثير لما حدث في مصر على المغرب؟ يرد شاب قائلا: »لقد صوتوا على حزب بنكيران، لكن هذا الأخير لم يعد يدافع عن التغيير وعن مصالح الشعب، وأصبح يهتم فقط بتقوية حكومته، والشعب لم يعد يثق فيه، ولربما اقتربت نهايته، فلا شيء تغير والملك محمد السادس هو الذي يقوم بالإصلاحات »، لكنه ليس نفس الراي الذي جاء على لسان شابة، وهي تصف بنكيران بالرجل الخدوم الذي يقوم بمجهود، ولذلك فإنها تنصحه بأن تكون لديه سياسة احترازية، فكما له مساندين له معارضين.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.