شباط لـ"فبراير.كوم" بعد التعديل الحكومي:كيفاش بنكيران يضحي بالعثماني ويدير بجنبو الوفا اللي فشل في التعليم ويديرو في الحكامة قاليك؟!!

شباط لـ »فبراير.كوم » بعد التعديل الحكومي:كيفاش بنكيران يضحي بالعثماني ويدير بجنبو الوفا اللي فشل في التعليم ويديرو في الحكامة قاليك؟!!

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الخميس 10 أكتوبر 2013 م على الساعة 18:46

هكذا علق حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال في تصريحه لموقع « فبراير.كوم »، قبل قليل بعد تنصيب النسخة الثانية من حكومة عبد الإله بنكيران. وأضاف حميد شباط بأن هذا يظهر أن المشاورات تمت على أساس الأشخاص وليس الأحزاب والبرامج.   وأوضح حميد شباط في تصريحه لموقع « فبراير.كوم » بأن ما حدث اليوم، من الزيادة في عدد الوزراء في ظل هذه الأزمة ينضاف إلى الزيادة في الأسعار التي عرفها المغرب.   وقال زعيم حزب الاستقلال الذي بهذا اليوم يكون قد خرجوا بشكل رسمي من الحكومة باستثتاء المغضوب عليه محمد الوفا، بأن المناصب التي تم احداثها بخصوص الوزارات المنتدبة: »غادي هاد الوزراء يبقاو غير شادين لكراسى حتى مقرات ما غادي يلقاوهم فين يخدموا ».   واستغرب حميد شباط من رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، كيف ضحى بسعد الدين العثماني واحتفظ بالوزير محمد الوفا المتمرد على الاستقلال، قائلا: » السيد ضحى بالعثماني ويجيب الوفا ويضعه بجانبه ويتشبث به لآخر دقيقة » قبل أن يضيف » وفين دارو في الحكامة قاليك، في حين أن الكل تابع حصيلته في التعليم..هادشي تايبين لينا شكون هو التمساح لكبير ».  

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة