شكيب الخياري لـ »فبراير.كوم »:من قال إن إلياس العماري أو هيئة أخرى وراء اعتقالي فليأتيني بالدليل أما « البام » فهذه هي علاقتي به+فيديو

[youtube_old_embed]SEfbMr0MPJo[/youtube_old_embed]

من قال إن إلياس العماري كان وراء اعتقالي او أي جهة أخرى، فليأتيني بالدليل، مفنذا ما سبق وراج من إشاعات حاولت أن تربط بين اعتقاله وبين خلافه مع القيادي في حزب البام الياس العماري، كما يؤكد شكيب الخياري حصريا لـ »فبراير.كوم »، ويشرح أن هذا الأمر سبق أن أجاب عنه مباشرة بعد مغادرته أسوار السجن وفي ندوة صحافية بمقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، قبل أن يختم:’إنني مازلت أبحث عن الحقيقة ». ومن جهة ثانية، وحول علاقته بحزب الأصالة والمعاصرة، قال شكيب الخياري الذي نظم بشراكة معه لقاء حول تقنين زراعة الكيف،  إن هذا الحزب فاعل سياسي موجود وهو تنظيم شرعي قانوني وضروري، مثل باقي الأحزاب السياسية، قبل أن يختم أن الائتلاف الذي مثله في ندوة « البام » حول زراعة الكيف: »نشتغل مع البام وسنشتغل مع البيجيدي وحزب الاستقلال ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.