الحقاوي لـ »فبراير.كوم »: كل عمل ناجح لا بد له من تشويش وهذا ردي على من اعتقد أن هناك « إن » في علاقتي بمنصب المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية+فيديو

[youtube_old_embed]ZWWUhVLEbsQ[/youtube_old_embed]

  كل عمل ناجح لا بد أن يجد تشويش ما حوله، والعمل الذي حصل بين الوزارة ومنظمة المرأة العربية جيد جدا وخلق للمغرب تموقع جديد في أجهزة الجامعة العربية، تقول الوزيرة بسيمة الحقاوي لموقع « فبراير.كوم » ثم تضيف : »أنا أردت أن نستثمر هذه العلاقة لصالح المغرب ولصالح المرأة المغربية ».   وأضافت الوزيرة أن هناك اهتمام مغير مسبوق بهذه المنظمة وبدور المغرب داخل هذه المنظمة، فبدا للعصأن هذا الاهتمام فيه « إن » أو من وراءه شيء، وكان هناك تلفيق ليس له أساس واقعي، وهو أن منصب المديرة العامة الذي سيصبح شاغرا بعد بضعة شهور، لربما يرى البعض أنني أرى نفسي فيه، فهل يجوز أن من انتخب حزبه الأول، ومن انتخبه المناضلين والمناضلات لكي يتحمل مسؤولية وطنية جمة مثل هاته، ووضع جلالة الملك الثقة وعينه في حكومة مغربية بعد الدستور الجديد، يمكن أن يتخلى عن هاته المسؤولية، ويرمي بعينه لشيء آخر؟ لا يمكن أبدا.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.