الرئيسية / أخبار في صورة / مبارتان وديتان للرجاء الرياضي بتركيا

مبارتان وديتان للرجاء الرياضي بتركيا

أخبار في صورة رياضة قصاصات
abdeltif fadouach 28 يونيو 2015 - 09:34
A+ / A-

يجري فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم مبارتين وديتين بمدينة أفيون التركية، حيث سينظم تجمعه التدريبي لمدة 12 يوما، في الفترة بين 25 يوليوز و6 من غشت المقبلين، في إطار استعداداته للموسم الرياضي المقبل.
وسيواجه الفريق الأخضر في المباراة الأولى فريق قيصري إيرجياس سبور التركي، في 28 أو 29 من يوليوز، حسب الاتفاق الذي سيتوصل إليه مسؤولو الفريقين، فيما سيجري الرجاء مباراة ودية ثانية أمام فريق كارابوك سبور في 31 من الشهر نفسه.
يشار إلى أن الرجاء سيفتتح موسمه الرياضي المقبل بالمشاركة في دوري شمال إفريقيا، الذي سيمثل فيه المغرب في الفترة بين 13 و19 غشت المقبل، علما أن الدوري سيجرى بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكان المكتب المسير لفريق الرجاء قرر تنظيم التجمع التدريبي للفريق الأول بمدينة أفيون التركية، في إطار استعدادات الفريق الأول للموسم الرياضي المقبل.
وستسافر بعثة الفريق الأخضر إلى تركيا، حسب الموقع الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، في 25 من يوليوز المقبل، على أن تعود إلى المغرب في 6 من غشت.
ويستأنف فريق الرجاء الرياضي تداريبه استعدادا للموسم المقبل، بداية من فاتح يوليوز بالدار البيضاء، قبل التوجه بعد ذلك إلى مدينة أفيون التركية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة