الرئيسية / الوجه الاخر / تفاصيل اختطاف فتاة واغتصابها والاتصال بعائلتها لطلب فدية وادعاء الجناة أن لهم علاقة بجهات نافذة !

تفاصيل اختطاف فتاة واغتصابها والاتصال بعائلتها لطلب فدية وادعاء الجناة أن لهم علاقة بجهات نافذة !

الوجه الاخر قصاصات كواليس نبض المجتمع
lioussi cheikh 29 يونيو 2015 - 22:22
A+ / A-

كشف مرصد الشمال لحقوق الانسان، تفاصيل اختطاف واغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، وتقطن في مدينة شفشاون، إذ استقبلها المرصد نهاية الأسبوع الماضي، لتدلي بمعطيات عن هذا الاختطاف.

وبحسب المرصد، فإن عصابة إجرامية متكونة من أربعة أشخاص بينهم سيدتان، كانت على متن سيارة أجرة بيضاء، أقدمت على اختطاف الفتاة التي كانت رفقة شقيقها البالغ من العمر 5 سنوات من أمام بيتها، وذلك عندما كانا متجهين إلى المتجر، “حيث قاموا بوضعنا عنوة داخل السيارة وانهالوا علينا بالسب والشتم والضرب ليقوموا بإخلاء سبيل شقيقي” تقول الفتاة.

بعد ذلك، تضيف الفتاة بحسب مرصد الشمال لحقوق الانسان، بأنه قد تم نقلها من طرف الأشخاص الأربعة إلى أحد المنازل القروية بضواحي مدينة وزان مكبلة اليدين، حيث استقبلتها سيدة في الخمسينات من العمر وقامت بعد ربط قدمي بطقوس غريبة تتصل بأعمال الشعوذة، كما استخرجت كمية من الدم من جسدها ليغمي عليها.

ومباشرة بعد استيقاظها وجدت جانبها الشخصان اللذان سبق وان تقدمت ضدهما بشكايات في الموضوع (مراد وأنور) الأول ينحدر من نفس المنطقة ويزاول عمله كميكانيكي بباب تازة، “سبق وأن قام بخطبتي فرفض والدي لأنني لازالت قاصر، وقام في المرة الأولى باختطافي والاعتداء الجنسي علي، وتم إطلاق سراحه، والثاني يقطن بمدينة شفشاون وربطا الاتصال بشقيقي الأكبر وطالباه بمبالغ مالية، وحينما كان يرفض كانا يقومان بإخباره تارة بأنني بمدينة تطوان” تضيف الضحية.

وبحسب رواية المتحدثة ذاتها، فقد كانت صاحبة المنزل تتصل بشخص تطلق عليه “سيادة الكومسير” وكانت تطالبه بعدم الاستماع إلى والديها أو إجراء بحث في الموضوع مقابل عمولات مالية، وبعد الضجة التي رافقت عملية اختطافها، قامت السيدة صاحبة المنزل بمحاولة نقلها الى احد المنازل المجاورة لها الذي تقطنه إحدى السيدات، والتي قامت بإركابها الحافلة التي تصل بين فاس وتطوان “بعدما خافت من أن يتم اعتقالها خصوصا انهما كانتا يتحدثان عن وجود دوريات لرجال الآمن بالمنطقة”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة